إعادة التأهيل في المنزل: برنامج غير مكون من 12 خطوة لسحب الكحول


يمكن أن يكون اضطراب تعاطي الكحول ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم إدمان الكحول أو الاعتماد على الكحول ، أحد أكثر أنواع الإدمان صعوبة في العلاج. يعتبر الكحول مخدرًا منتشرًا جدًا ولكنه مقبول اجتماعيًا في مجتمعنا ، وقد يكون من الصعب تحديد الإفراط في استخدامه - في أنفسنا أو في أحبائنا.

يمكن أن تبدو مشكلة تعاطي الكحول مختلفة باختلاف الأشخاص. يظل العديد من الأشخاص يعملون في العمل بالرغم من الاضطراب الشديد ، ويعتبرون أنفسهم يشربون "بكفاءة عالية". يشرب البعض كل يوم. يشرب الآخرون فقط بنمط الشراهة في عطلات نهاية الأسبوع. ومع ذلك ، فإن السمة المميزة لها عواقب بطريقة ما (اجتماعية ، عائلية ، مهنية ، طبية ، قانونية ، أو غيرها) مع الاستمرار في الشرب.

سنعمل معك لاتخاذ نهج متكامل للعلاج بما في ذلك إزالة السموم في المنزل ، والإشراف العالي ، والعلاج بمساعدة الأدوية ، والمراقبة المنزلية والمساءلة ، إلى جانب العلاج النفسي المتخصص والرعاية المتكاملة.

إذا كنت تبحث عن مساعدة نيابة عن أحد أفراد أسرتك أو أحد أفراد أسرتك ، فيمكننا أيضًا المساعدة في ترتيب استشارة عاجلة مع المدير الطبي لدينا بول أبرامسون MD لتحديد أفضل طريقة للمضي قدمًا.

يعد Stay-at-Home Rehab نهجًا ثوريًا جديدًا مقارنة بالفكرة التقليدية لإعادة التأهيل للمرضى الداخليين أو السكنيين حيث يتم تنفيذ برنامج شامل لعلاج الكحول كبرنامج منظم للمرضى الخارجيين ، مما يسمح لك بالبقاء في العمل أو المدرسة والتعافي في المنزل في بيئة مألوفة.

نحن هنا للمساعدة

يقع برنامج العلاج لدينا في سان فرانسيسكو. تتم الزيارات الطبية شخصيًا ، وتوفر هيكلًا مهمًا ، ولكن يتم توفير العلاج النفسي والعلاج الجماعي لدينا عبر Zoom بسبب الوباء ، مما يجعل برنامجنا أكثر ملاءمة. لقد رأينا نتائج ممتازة مع هذا النموذج الهجين.


إذا كان الأمر عاجلاً ، فيمكننا الاتصال بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومساعدتك في العثور على المساعدة التي تحتاجها. 415-963-4431

هذا يعني أن المريض يبقى إما في بيئته المنزلية (وقد يذهب إلى العمل كل يوم) ، أو في مكان غير رسمي يخضع للإشراف. لدينا رفقاء رصينون يمكنهم المساعدة في الإشراف على العملية إذا لزم الأمر. هذا ليس برنامجًا سكنيًا تقليديًا لمدة 30 أو 60 أو 90 يومًا ، ولكنه برنامج مكثف للمرضى الخارجيين مخصص بالكامل ومفتوح من حيث المدة.

(ملاحظة: على الرغم من أن برنامجنا ليس نهجًا مكونًا من 12 خطوة ، إلا أنه يمكن أن يعمل أيضًا في انسجام مع برامج 12 خطوة تقليدية)


اتصل بنا على 415-963 (4431)
تلقي علاجًا مسبقًا مجانيًا مكالمة مع د. أبرامسون
بول أبرامسون MD
بول أبرامسون

المدير الطبي ، دكتوراه في الطب

دينا نيف MD
دينا نيف

طبيب ، دكتوراه في الطب

كيلي يي ، دكتوراه
كيلي يي

طبيب نفساني ، دكتوراه

نافين قسامالي LMFT
نافين قسامالي

معالج نفسي ، LMFT

سيث شيرمان MD
سيث شيرمان MD

مستشار برنامج

ما هي الإقامة في المنزل رحاب؟


يسمح برنامج العلاج في My Doctor Medical Group للمريض بالبقاء إما في بيئته المنزلية ، أو في بيئة أكثر رسمية ولكن خاضعة للإشراف. هذا ليس برنامجًا سكنيًا تقليديًا لمدة 30 أو 60 أو 90 يومًا ، ولكنه برنامج مكثف للمرضى الخارجيين يكون فرديًا ومدته تتناسب بشكل أكبر مع الأهداف والوضع السريري لكل شخص.

ملاحظة: على الرغم من أن برنامجنا عبارة عن نهج خاضع للإشراف الطبي لا يتكون من 12 خطوة ، فإننا غالبًا ما نجمع بين علاجنا المهني والمشاركة الخارجية في دعم المجموعات القائمة على الأقران مثل AA أو Refuge Recovery أو SMART Recovery أو LifeRing.

بينما يمكننا عادةً تحقيق خطة علاج مستقرة ومثمرة للكحول في العيادات الخارجية ، قد يحتاج المريض أحيانًا إلى مزيد من الدعم أو الإشراف. يحدث هذا عندما نستخدم مستشفى للمرضى الداخليين أو برنامج سكني أو أي إعداد إعادة تأهيل خاضع للإشراف لتحقيق الاستقرار الأولي عندما يكون الإدمان معقدًا بسبب الانسحاب الشديد أو المرض العقلي الشديد أو البيئة المنزلية غير الآمنة أو عوامل أخرى.

الحالات الشديدة الخطورة والمخاطر: يمكن تصميم نهجنا في الحالات الشديدة الخطورة بشكل خاص مع الإشراف على التخلص من السموم في المنزل أو المستشفى في سان فرانسيسكو ، وعندما تكون هناك حاجة للرعاية السكنية ، يمكننا تنسيق الانتقال السلس من رعاية المرضى الداخليين والعودة منها إلى برنامج العيادات الخارجية في الوقت المناسب زمن.

هل زاد الشرب مع جائحة COVID-19؟




يشير الدليل إلى نعم فعلا. دراسة في مجلة طب الادمان وجد في أكتوبر 2020 أن الناس في جميع أنحاء الولايات المتحدة استهلكوا 29٪ أكثر من الكحول في أبريل مقابل فبراير 2020 ، وهي نتيجة ذات دلالة إحصائية عالية. من المحتمل أن تكون أسباب ذلك مجموعة متنوعة من العوامل ، ولكن من المحتمل أن تكون العزلة ، وانعدام المساءلة أثناء العمل من المنزل ، والضغوط العائلية مساهمة في ذلك.

العلاج القائم على الأدلة للمهنيين ذوي الأداء العالي


منطقة الخليج هي موطن العديد من المهنيين والمديرين التنفيذيين ذوي الأداء العالي الذين يعملون في مواقف عالية الضغط. نحن خبراء في الحفاظ على المهنيين في العمل ونشارك في أنشطة الحياة الأخرى أثناء العلاج بأقل وقت توقف. يساعدهم ذلك في حل أي مواقف نتجت عن تعاطيهم للكحول وتحسينها ، كما يوفر المساءلة عند إعادة بناء الثقة مع أحبائهم أو زملائهم.

علاج الكحول المدعوم بالأدوية: ماذا تتوقع


فريق من المتخصصين في علاج الإدمان بقيادة طبيب طب إدمان معتمد بول أبرامسون MDيعالج الأشخاص الذين يعانون من إدمان الكحول في عملية منظمة للغاية.

لدينا خبرة واسعة في استخدام الأدوية الأكثر فعالية لتخفيف الانسحاب وتقليل الرغبة الشديدة ودعم الحالة المزاجية والنوم وتحسين الحالة الوظيفية.

جميع الخيارات على الطاولة. نقدم جميع الأدوية المعتمدة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لعلاج اضطراب تعاطي الكحول ، بالإضافة إلى خيارات الأدوية الأكثر فاعلية والقائمة على الأدلة. نحن نساعدك على فهم جميع الخيارات ونوصي بأفضل خطة لموقفك.

عمليتنا القياسية ويشمل:

  • تقييم طبي ونفسي شامل وتقييم الإدمان من قبل فريق الخبراء لدينا ؛
  • الصيدلة الفردية وخطط العلاج المخصصة لحالة المريض الفريدة ؛
  • مكتب متحفظ وخاص في قلب وسط مدينة سان فرانسيسكو ؛
  • تكامل خدمات العلاج لتحقيق نتائج متفوقة ؛
  • المساعدة في التفاوض بشأن الأسرة والعمل والمواقف التنظيمية والقانونية الجادة ؛
  • التركيز على الحفاظ على القدرة على العمل في الحياة أثناء العلاج وتحسينها.

العلاج المبني على البراهين على ما يلي:

  • حالة ذهنية مستقرة ، خالية من الارتفاعات والانخفاضات التي يسببها الكحول ؛
  • التحرر من التفكير في الكحول أو اشتهاءه ؛
  • القدرة على التركيز على تغييرات نمط الحياة لاستعادة وظائف الصحة والحياة ؛
  • دعم استكشاف الأسباب الكامنة وراء مشكلة تعاطي الكحول ؛
  • التركيز على هدف الحياة وتحقيق الأهداف.

نحن نستخدم مزيجًا مثاليًا من العلاجات القائمة على الأدلة ، معززة بالرعاية الداعمة ، لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

تدخلات الأسرة


غالبًا ما تلتقي العائلات التي تحتاج إلى مساعدة لتحديد أفضل طريقة لمساعدة قريب أو أحد أفراد أسرته الذين يعانون من الإدمان من أجل التشاور قبل بدء التدخل. يمكننا مساعدتك في اتخاذ النهج الأكثر مهارة في أصعب المواقف. من فضلك اسألنا عن إرشادات التدخل لدينا.

خطط علاج انسحاب الكحول


قد تتضمن خطة علاج انسحاب الكحول النموذجية بعضًا أو كل ما يلي:

"لقد بدأت بممارسة طبية فردية صغيرةوهو أسلوب في ممارسة الطب مثلما فعل جدي وجدي ، مع التركيز على المريض والاهتمام بالتفاصيل. مع نمو حجمنا ، نحافظ على هذا الالتزام بالجودة والأخلاق والعلاقة بين المريض والطبيب أثناء استخدام أفضل الأدوات والتكنولوجيا من كل تخصص لتحقيق أفضل النتائج ". 

-دكتور بول أبرامسون، MDالمدير الطبي ، مجموعة دكتورتي الطبية

"لقد بدأت بممارسة طبية فردية صغيرةوهو أسلوب في ممارسة الطب مثلما فعل جدي وجدي ، مع التركيز على المريض والاهتمام بالتفاصيل. مع نمو حجمنا ، نحافظ على هذا الالتزام بالجودة والأخلاق والعلاقة بين المريض والطبيب أثناء استخدام أفضل الأدوات والتكنولوجيا من كل تخصص لتحقيق أفضل النتائج ". 

-دكتور بول أبرامسون، MDالمدير الطبي ، مجموعة دكتورتي الطبية

Home Page
(415) 963-4431

Stay-at-Home Rehab: Non-12 Step Program for Alcohol Withdrawal


Alcohol use disorder, also sometimes referred to as alcoholism or alcohol dependence, can be one of the most challenging addictions to treat. Alcohol is a drug that is so prevalent and yet so socially acceptable in our society, its overuse can be hard to identify – in ourselves or in our loved ones.

A problem with alcohol use can look different in different people. Many people remain functional at work despite a severe disorder, and consider themselves "high functioning" drinkers. Some drink every day. Others only drink in a binge pattern on weekends. The hallmark, however, is having consequences in some way (social, family, occupational, medical, legal, or others) while continuing to drink.

We will work with you to take an integrative approach to treatment including at-home, highly supervised detox, medication assisted treatment and home monitoring and accountability, coupled with expert psychotherapy and integrative care.

If you are looking for help on behalf of a loved one or family member, we also can help arrange an urgent consultation with our Medical Director Paul Abramson MD to determine the best way to move forward.

Stay-at-Home Rehab is a revolutionary new approach compared to the more traditional idea of inpatient or residential “rehab” in that a comprehensive alcohol treatment program is undertaken as a structured outpatient program, allowing you to stay at work or school and recover at home in a familiar environment.

We're Here to Help

Our treatment program is based in San Francisco. Medical visits are in person, providing important structure, but our psychotherapy and group therapy are provided via Zoom due to the pandemic, making our program more convenient. We have seen excellent results with this hybrid model.


If it’s urgent, we can call you back 24/7 and help you find the help you need. 415-963-4431

This means the patient stays in either their home environment (and may even go to work each day), or in a more informal yet supervised setting. We have sober companions who can help supervise the process if needed. This is not a traditional 30, 60, or 90 day residential program, but an intensive outpatient program which is completely individualized and is open ended in regards to duration.

(Note: while our program is a non-12 step approach, it can also work in harmony with more traditional 12-step programs)


CALL US AT (415) 963-4431
FREE PRE-TREATMENT INTAKE CALL WITH DR. ABRAMSON
Paul Abramson MD
Paul Abramson

Medical Director, MD

Deena Neff MD
Deena Neff

Physician, MD

Kelly Yi, PhD
Kelly Yi

Psychologist, PhD

Naveen Kassamali LMFT
Orion Harris

Psychotherapist, LMFT

Seth Sherman MD
Seth Sherman MD

Program Consultant

What is Stay-at-Home Rehab?


The treament program at My Doctor Medical Group allows the patient to stay in either their home environment, or in a more informal yet supervised setting. This is not a traditional 30, 60, or 90 day residential program, but an intensive outpatient program which is individualized and of a duration that is most appropriate to the goals and clinical situation for each person.

Note: While our program is a medically-supervised non-12-step approach, we often combine our professional treatment with outside participation in peer-based group support like AA, Refuge Recovery, SMART Recovery or LifeRing.

While we can usually achieve a stable and productive alcohol treatment plan in our outpatient setting, sometimes a patient may need more support or supervision. This is when we utilize an inpatient hospital, residential program or other supervised rehabilitation setting for initial stabilization when addiction is complicated by severe withdrawal, significant mental illness, an unsafe home environment, or other factors.

High-Acuity and High-Risk Cases: Our approach to high-acuity cases can be custom-designed with in-home or hospital detox supervision in San Francisco, and when residential care is required, we can coordinate a seamless transition to and from inpatient care back to our outpatient program at the appropriate time.

Has Drinking Increased with the COVID-19 Pandemic?




Evidence points to yes. A study in the Journal of Addiction Medicine in October 2020 found that people across the United States consumed 29% more alcohol in April vs February 2020, a highly statistically significant result. The reasons for this are likely a variety of factors, but isolation, lack of accountability while working from home, and family stress were likely contributory.

Evidence-Based Treatment for High Functioning Professionals


The Bay Area is the home of many high-functioning professionals and executives who work in high-pressure situations. We are experts at keeping professionals at work and engaged in other life activities during treatment with a minimum of downtime. This helps them resolve and improve any situations that have resulted from their alcohol use and provides accountability when re-building trust with loved ones or colleagues.

Medication-Assisted Alcohol Treatment: What to Expect


A team of addiction specialists, led by board-certified addiction medicine physician Paul Abramson MD, treats those suffering from addiction to alcohol in a highly structured process.

We have extensive experience using the most effective medications to ease withdrawal, reduce cravings, support mood and sleep, and improve functional status.

All Options are On the Table. We offer all FDA-approved medications for alcohol use disorder treatment, as well as the most effective, evidence-based off-label medication options. We help you understand all of the options and recommend the best plan for your situation.

Our standard process includes:

  • Comprehensive medical, psychological and addiction evaluation by our expert team;
  • Individualized pharmacology and treatment plans customized to the patient’s unique situation;
  • A discreet and private office in the heart of downtown San Francisco;
  • Integration of treatment services to produce superior results;
  • Assistance negotiating serious family, employment, regulatory and legal situations;
  • A focus of maintaining and improving the ability to function in life during treatment.

Evidence-Based Treatment provides:

  • A stable state of mind, free from alcohol-induced highs and lows;
  • Freedom from thinking about or craving alcohol;
  • Ability to focus on lifestyle changes to restore health and life functioning;
  • Support to explore the underlying causes of their alcohol use problem;
  • A focus on life purpose and achieving goals.

We use an optimal combination of evidence-based treatments, augmented by supportive care, to achieve the best possible results.

Family Interventions


Families needing assistance to determine how to best help a relative or other loved one suffering from addiction often meet with us for consultation before initiating an intervention. We can help you take the most skillful approach to the most difficult of situations. Please ask us about our intervention guidance.

Alcohol Withdrawal Treatment Plans


A typical alcohol withdrawal treatment plan may include some, or all, of the following:

“I started with a small solo medical practice, a style of practicing medicine like my grandfather and great-grandfather did, focusing on the patient and applying great attention to detail. As we grow in size, we’re maintaining this commitment to quality, ethics and the dotor-patient relationship while using the best tools and technology from every discipline to achieve optimal results.” 

Dr. Paul Abramson, M.D.Medical Director, My Doctor Medical Group

“I started with a small solo medical practice, a style of practicing medicine like my grandfather and great-grandfather did, focusing on the patient and applying great attention to detail. As we grow in size, we’re maintaining this commitment to quality, ethics and the dotor-patient relationship while using the best tools and technology from every discipline to achieve optimal results.” 

Dr. Paul Abramson, M.D.Medical Director, My Doctor Medical Group